عنوان
304 نورث كاردينال
مركز سانت دورتشستر ، ماساتشوستس 02124

ساعات العمل
من الاثنين إلى الجمعة: 7 صباحًا - 7 مساءً
عطلة نهاية الأسبوع: 10 صباحًا - 5 مساءً

أفضل 5 خطافات إطلاق حمولة هوائية للطائرة بدون طيار DJI M300

تُستخدم أنظمة إطلاق إسقاط الطائرات بدون طيار DJI M300 بشكل عام في عمليات الإنقاذ وتسليم المواد في حالات الطوارئ. على سبيل المثال ، خلال فترة COVID-19 هذه ، في بعض مناطق السيطرة على مخاطر الأوبئة ، نظرًا لإغلاق الصيدليات وعدم توفر بعض الأدوية ، يمكن للأشخاص خارج منطقة التحكم في المخاطر استخدام طائرات بدون طيار لتوصيل الدواء في مكان ثابت وإسقاطه ، العملية برمتها هي إنزال هوائي بدون تلامس ، مما يمنع انتشار الوباء.
بعض تطبيقات مكافحة الحرائق ، مثل رمي حبال الأمان للأشخاص المحاصرين في حريق ، ورمي عوامات النجاة للأشخاص الذين يسبحون في البحيرات ويواجهون خطرًا ، يمكن أن تكون سريعة وآمنة وفي الوقت الفعلي. تحسين كفاءة العمل مع ضمان السلامة التشغيلية.

تيهو نوعان ل خطافات إطلاق حمولة الهواء النافعة للطائرة بدون طيار DJI Matrice 300, هي DJI Onboard SDK ، و DJI Payload SDK.

ما هو DJI Onboard SDK ، يوجد كابل OSDK ، تقوم مجموعة الإسقاط بتوصيل طائرة DJI Matrice 300 بدون طيار بكابل OSDK ، ويتم توصيلها بمنفذ OSDK أعلى DJI M300 ، في الصور التالية ، يمكنك رؤية OSDK اتصال سلكي.

قطارة الهواء dji m300

ما هو Payload SDK ، يتم تثبيت الحمولة على منفذ gimbal الخاص بـ DJI Matrice 300 ، تمامًا مثلما تقوم بتركيب كاميرا DJI H20 ، يمكنك التحقق من الصورة أدناه.

مجموعات إسقاط الحمولة الصافية DJI M300

مزايا OSDK و Payload SDK لمجموعات إسقاط الطائرات بدون طيار DJI M300.

يتصاعد خطاف تحرير OSDK أسفل الطائرة بدون طيار DJI M300 باستخدام شريحة التحرير السريع ، وهو مستقر ودائم وله قدرة حمل أعلى ، مثبتة في الموضع المركزي السفلي للطائرة بدون طيار ، وهو جيد للطيران بدون طيار.

يتم تثبيت خطافات تحرير إسقاط PSDK على منفذ gimbal للطائرة بدون طيار DJI M300 ، سهلة التركيب ، فقط قم بالتوصيل والتشغيل ، مع الأخذ في الاعتبار سعة تحميل واجهة gimbal ، وعادة ما تحتاج إلى إضافة بعض الضمادات لإصلاح gimbal ، وضمان السلامة.

فيما يتعلق بوظيفة نظام إسقاط الحمولة النافعة للطائرات بدون طيار DJI M300 ، فقد أضفنا بعض الوظائف المتقدمة ، مثل الكاميرا المدمجة في مجموعة الإسقاط ، ورافعة مدمجة في مجموعة airdrop ، وكابل 10M.

آلية تحرير إسقاط الحمولة النافعة للطائرة بدون طيار DJI M300 مع كاميرا ، لا تحتاج إلى تركيب أي كاميرا DJI عند القيام بعملية إسقاط الحمولة الصافية ، مع كاميرا 1080P HD ، يمكنك مراقبة موضع السقوط وكذلك حالة رحلة الطائرة بدون طيار ، وضمان التسليم الدقيق ، في الوقت نفسه ، قم بتقليل حمل الطائرة بدون طيار وتحسين وقت طيران الطائرة بدون تثبيت كاميرا DJI H20.

تعمل آلية إطلاق آلية إسقاط الحمولة النافعة للطائرة بدون طيار DJI M300 على ربط نظام الرافعة المدمج ، وتأتي مع كبل 10 أمتار يتم استلامه وإطلاقه تلقائيًا ، بالنسبة لبعض البضائع عالية القيمة لتوصيل الهواء بطائرة بدون طيار ، يمكن التقاطه يدويًا ، تحوم الطائرة بدون طيار في الموقع المستهدف وينزل البضائع المسلمة باليد ، تأكد من سلامة العناصر.

يتمتع كل نوع من أنواع خطاف الإسقاط بميزته ، عند الشراء ، يجب أن تفكر في تطبيقك وميزانيتك وعوامل أخرى ، العامل الذي يحتوي على نظام ونش والآخر الذي يحتوي على سعر كاميرا مدمج يكون أغلى ثمناً ، العادي ، OSDK أو PSDK ، سعره متشابه إلى حد ما ، وليس مسافة كبيرة.

طقم إنزال الهواء للطائرة بدون طيار DJI M300

48 ???????

????????? ?????.

AR

The Top 5 DJI M300 drone air payload drop release hooks system

DJI M300 drone drop release systems are generally used for rescue and emergency material delivery. For example, during this COVID-19 period, in some epidemic risk control areas, because pharmacies are closed, some medicines are not available, people outside the risk control area can use drones to deliver the medicine at a fixed location and drop it, the whole process is contactless airdrop, which prevents the spread of the epidemic.
Some fire-fighting applications, such as throwing safety ropes for people trapped in a fire, and throwing lifebuoys for people swimming in lakes and encountering danger, can be fast, safe, and real-time. Improve work efficiency while ensuring operational safety.

The two types of DJI Matrice 300 drone air payload drop release hooks, are DJI Onboard SDK, DJI Payload SDK.

what is DJI Onboard SDK, there is the OSDK cable, the drop kit connects the DJI Matrice 300 drone with the OSDK cable, and plugs into the OSDK port on the top of the DJI M300, In the following pictures, you can see the OSDK cable connection.

dji m300 air dropper

What is the Payload SDK, the payload mounts to the gimbal port of DJI Matrice 300, just like you mount your DJI H20 camera, you can check the below picture.

DJI M300 payload drop kits

The Benefits of OSDK and Payload SDK for DJI M300 drone drop kits.

OSDK drop release hook mounts under the DJI M300 drone using the quick release bracket, it is stable, durable, and has a higher carrying capacity, mounted at the bottom center position of the drone, good for drone safety flight.

The PSDK drop release hooks mount to the gimbal port of the DJI M300 drone, easy to install, just plug and play, considering the load capacity of the gimbal interface, usually needs to add some bandages to fix the gimbal, ensure the safety.

In terms of the function of the DJI M300 drone air payload drop system, we have added some advanced functions, such as the drop kit built-in camera, airdrop kit built-in winch, and 10M cable.

The DJI M300 drone payload drop release mechanism with a camera, you do not need to mount any DJI camera when doing payload drop operation , with a 1080P HD camera, you can monitor the drop position and also the drone flight situation, ensure accurate delivery, At the same time reduce the drone load and improve the flight time of the drone without mount a DJI H20 camera.

The DJI M300 drone air payload drop release mechanism hooks system built-in winch, come with a 10M cable that automatic take-up and release, for some high-value goods drone air delivery, it can be picked by hand, The drone hovers at the target position and takes down the delivered goods by hand, ensure the safety of the items.

Each type of drop hook has its advantage, When purchasing, you should consider your application, budget, and other factors, the one with winch system and the one with a built-in camera price is more expensive, the normal one, OSDK or PSDK, its price more or less the same, not too much distance.

airdrop kit for DJI M300 drone

44 Comments

Comments are closed.

EN